فكرة في قضية

قضايا كثيرة نُواجهها في كلّ يوم، فهل نفّكر بما يكمن وراءها؟ أو بالكيفيّة التي تؤثّر بها على حياتنا؟
دعونا نفّكر معاً بشكل مختلف وبطريقة غير تقليديّة، لأنّه بالتّأكيد هناك فكرة وراء كلّ قضيّة.

عيش بكيفك: الحلقة رقم 131

ما هي مخاطر عبارة "عيش بكيفك وبطريقتك الخاصّة" على حياتنا؟

المجاملات: الحلقة رقم 132

ما هي الأسباب الّتي تجعل شخصًا يتملّق آخَر برأيك؟

الحلقة رقم 133: مَن خرج من داره... قلّ مقداره

ما هو الموقف الّذي حدث لك وجعلك تردّد المثل القائل: "مَن خرج من داره اتْقلّ مقداره"؟