ووفقاً لموقع "ذا فيرج"، فإن شركة سانديسك ستطلق الوحدة التخزينية الأكبر في العالم من فئة الفلاش بمساحة 4 تيرابايت، حيث يعد ذلك تطوراً كبيراً وخصوصاً أن المنتج يتيح سعة تخزينية كبيرة جداً، يمكن استخدامها بسهولة وحملها أينما تريد في ظل صغر حجمها، بالإضافة إلى أنه يتصل بالأجهزة عن طريق مدخل "USB"، كما أنها مزودة بكابل "USB-C" للاتصال مباشرة ببعض الأجهزة التي تدعم هذا النوع وعلى رأسها الكثير من الهواتف المحمولة.
وأعلنت الشركة أن المنتج غير متاح للبيع حتى الآن، حيث لم تعلن الشركة بعد عن سعره أو تاريخ الإصدار، إلا أنه من المتوقع أن يصل سعره إلى 1200 دولار، نظراً للمساحة الكبيرة وتقنية النقل السريعة التي تزودها بها "سانديسك".
المصدر : annahar.com
اقترحت بريطانيا، الاثنين، قوانين جديدة للسلامة على الإنترنت تفرض عقوبات على شركات التواصل الاجتماعي وشركات التقنية إن فشلت في حماية مستخدميها من المحتوى الضار. وتأتي هذه الخطوة من الحكومة البريطانية ...
في مفاجأة غير متوقعة من شركة أبل الأميركية، أعلنت أنها بصدد تغيير نوعية شاحن الهواتف الجديدة بما يتلائم مع هذه الأجهزة. ومن المنتظر أن تحتوي علب هواتف "أبل" الجديدة على شاحن من نوع "USB-C"، الذي يقول...