وستعقد الشركة يوم 9 أغسطس مؤتمرا، في نيويورك، ستزيح خلاله النقاب عن أجهزتها الجديدة، وفق ما ذكر موقع "ذا فيرج".
وخلال هذا الحدث، يتوقع أن تكشف سامسونغ شاحنها اللاسلكي الجديد تحت اسم Wireless Charger Duo، والذي يشبه إلى حد ما شاحن أبل "AirPower Multi-Device Charger".
وتظهر بعض الصور المسربة علبة الشاحن، كما تبين عدد الأجهزة التي يمكن الشاحن شحنها في وقت واحد.
والشاحن على ما يبدو قادر على شحن هاتفين لاسلكيا أو هاتف وساعة ذكية "غالاكسي واتش" بطاقة إجمالية 25 وات.
وقال بعض المنتقدين إن طاقة الشاحن الجديد غير كافية، على اعتبار أن مستخدمي سامسونغ اعتادوا على خاصية الشحن السريع، الأمر الذي لن يكون متوفرا في هذا الشاحن.
المصدر :skynewsarabia.com
أطلق رائد أعمال هولندي اسمه مارك كولبروجه خدمة للدردشة المدفوعة على الويب، باسم "الدردشة المكلفة" Expensive Chat، حيث يجب عليك دفع بنس أو ما يُعادل 0.01 دولار أميركي مقابل كل حرف تكتبه. وأعلن كولبروج...
واجه فيسبوك خلال الفترة الأخيرة الكثير من الأزمات المتعلقة بمخاطر خصوصية البيانات، لذلك ربما تكون قد سمعت شائعات أو قرأت تقارير تفيد بأن تطبيق فيسبوك يمكنه التجسس عليك باستخدام كاميرا هاتفك الذكي أو ا...