ودرس الباحثون العلاقة بين التعرض للإشعاع (RF-EMF) من الهواتف المحمولة وأداء الذاكرة لدى الشبان، ووجدوا أن تعرض الدماغ لهذا الإشعاع خلال عام واحد فقط، أثر سلبا على أداء أدمغة المراهقين.
وفي هذه الدراسة، تم تحليل حالة 700 شاب تتراوح أعمارهم بين 12 و17 سنة لمدة عام، وذلك لفهم ما إذا كان الإشعاع الصادر عن هواتفهم يؤثر على ذاكرتهم.
وأظهرت النتائج أن الوقت الذي تتعرض فيه الأذن لإشعاع الهاتف، يؤدي إلى إحداث خلل في أداء الذاكرة.
وأوضح الباحثون أن هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات لاستبعاد تأثير العوامل الأخرى.
المصدر:arabic.rt.com
الخوف من المشاعر الطبيعية التى نعيشها جميعا، ولكنها تزداد عند الأطفال، فيخافون دائما من الظلام والوحدة والصوت العالى وبعض الحيوانات، ولكن قد تزداد المشكلة عندهم مما يسبب لهم مشاكل واضطرابات نفسية عديد...
يمكن للأم من خلال اتباع عدة خطوات بسيطة وقائية حماية طفلها من عدد كبير من الجراثيم والفيروسات وبالتالى زيادة جهازه المناعى وارتفاع مستوى الذكاء لديه. ووفقا لموقع مجلة "parents"، فأن هناك خطوات غذائية...