ودرس الباحثون العلاقة بين التعرض للإشعاع (RF-EMF) من الهواتف المحمولة وأداء الذاكرة لدى الشبان، ووجدوا أن تعرض الدماغ لهذا الإشعاع خلال عام واحد فقط، أثر سلبا على أداء أدمغة المراهقين.
وفي هذه الدراسة، تم تحليل حالة 700 شاب تتراوح أعمارهم بين 12 و17 سنة لمدة عام، وذلك لفهم ما إذا كان الإشعاع الصادر عن هواتفهم يؤثر على ذاكرتهم.
وأظهرت النتائج أن الوقت الذي تتعرض فيه الأذن لإشعاع الهاتف، يؤدي إلى إحداث خلل في أداء الذاكرة.
وأوضح الباحثون أن هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات لاستبعاد تأثير العوامل الأخرى.
المصدر:arabic.rt.com
الجرجير من أفضل أنواع الخضروات التى تحتوى على الفيتامينات والمعادن والألياف التى تساعد على القضاء على الدهون، ومن هنا تأتى أهميته لإنقاص الوزن ومن خلال "صحتك فى وصفة" نتعرف على طريقة وصفة الجرجير بالن...
يعتبر الشاي الأسود من أكثر المشروبات الساخنة استهلاكًا في العالم. ويُصنع باستخدام أوراق الشاي المؤكسدة التي ذبُلت وتحوّل لونها إلى اللون البني، حيث تؤدي عملية الأكسدة إلى تكوين مركّبات الثيافلافين (Th...