وهذه الميزة ستكون مفيدة للأشخاص مثل المدرسين، الذين يمكنهم إنشاء مجموعة لفصلهم ويكونوا هم الوحيدين القادرين على إرسال الرسائل.
وجاء في مدونة "واتساب": "اليوم نطلق إعداداً جديداً للمجموعة حيث يستطيع المشرفون فقط إرسال رسائل إلى مجموعة، وهي إحدى الطرق التي يستخدمها الأشخاص في المجموعات لتلقي الإعلانات والمعلومات الهامة، بما في ذلك الآباء والمدرسين في المدارس والمراكز المجتمعية والمنظمات غير الربحية، ولقد قدمنا هذا الإعداد الجديد بحيث يمكن للمشرفين الحصول على أدوات أفضل لحالات الاستخدام هذه".
ويمكن تمكين هذه الميزة من خلال الانتقال إلى "معلومات المجموعة" ثم التوجه بعد ذلك "إعدادات المجموعة" ثم اختيار "إرسال الرسائل"، واختيار Only Admins، كما تتوفر هذه الميزة حالياً لمستخدمي نظام iOS، وستصل قريباً لمستخدمي نظام "أندرويد"
المصدر:alarabiya.net
في كثير من المواقف يحتاج مستخدمو واتساب إلى إرسال رسالة لشخص آخر، من دون الرغبة في إضافة اسمه لقوائم الاتصال. ورغم أن الحل موجود، يتكاسل كثيرون عن تطبيقه ويلجأون إلى إضافة الاسم لقوائم الاتصال ثم الب...
أعلن اتحاد شبكة الويب العالمية W3C واتحاد FIDO اليوم أن واجهة برمجة تطبيقات مصادقة الويب WebAuthn أصبحت الآن معيارًا رسميًا للويب، وهو معيار جديد للمصادقة يهدف إلى استبدال كلمات المرور كطريقة لتأمين ح...