وهذه الميزة ستكون مفيدة للأشخاص مثل المدرسين، الذين يمكنهم إنشاء مجموعة لفصلهم ويكونوا هم الوحيدين القادرين على إرسال الرسائل.
وجاء في مدونة "واتساب": "اليوم نطلق إعداداً جديداً للمجموعة حيث يستطيع المشرفون فقط إرسال رسائل إلى مجموعة، وهي إحدى الطرق التي يستخدمها الأشخاص في المجموعات لتلقي الإعلانات والمعلومات الهامة، بما في ذلك الآباء والمدرسين في المدارس والمراكز المجتمعية والمنظمات غير الربحية، ولقد قدمنا هذا الإعداد الجديد بحيث يمكن للمشرفين الحصول على أدوات أفضل لحالات الاستخدام هذه".
ويمكن تمكين هذه الميزة من خلال الانتقال إلى "معلومات المجموعة" ثم التوجه بعد ذلك "إعدادات المجموعة" ثم اختيار "إرسال الرسائل"، واختيار Only Admins، كما تتوفر هذه الميزة حالياً لمستخدمي نظام iOS، وستصل قريباً لمستخدمي نظام "أندرويد"
المصدر:alarabiya.net
حثت شركة Dell العملاقة في مجال الحوسبة، المستهلكين على تحديث أجهزة الحواسيب المحمولة وأجهزة حواسيب سطح المكتب لتصحيح ثغرة أمنية، قد تمكن المتسللين من الوصول إلى معلومات حساسة. وأوضحت الشركة من خلال ه...
كشف تقرير حديث لموقع "تك كرانش" أن خدمة "سناب شات" تستعد لإيقاف خاصية راهنت عليها بشدة قبل 4 سنوات تقريبا. وأكد الموقع أن خاصية تحويل الأموال بين الأصدقاء "سناب كاش" التي ظهرت في أواخر عام 2014 ستتوق...