واعتبارا من الأول من فبراير 2020، سيحرم ملايين المستخدمين ممن لا يزالون يمتلكون الأجهزة الذكية القديمة من التمتع بخدمات واتساب، ضمن قائمة تحديثات جديد تعكف عليها الشركة حاليا.
ووفق ما أعلنت الشركة عبر مدونتها، فإن واتساب لن يكون متاحا على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد ذات الإصدارات 2.3.7، وNokia S40، وآيفون الذي يعمل بنظام iOS 7.
وبحسب أرقام غوغل فإن 0.3 في المائة من أجهزة أندرويد لا تزال تعمل بنظم التشغيل القديمة، وهو ما يصل إلى حوالي ستة ملايين هاتف ذكي وجهاز لوحي.
ولن يتمكن مستخدمو هذه الأجهزة من إنشاء حسابات جديدة، لكن سيظل بإمكانهم الاستمرار في استخدام واتساب حتى الموعد النهائي لإطلاق التحديثات الجديدة.
وأعلنت واتساب في ديسمبر الماضي أنها ستنهي دعم Windows Phone 8.0 والأقدم منه، بالإضافة إلى Nokia Symbian S60 وBlackberry OS وBlackberry 10.
المصدر :skynewsarabia.com
نشرت صحيفة نيويورك تايمز موخراً تقريراً عن تطبيق التراسل الفوري واتساب أثار الكثير من الجدل، حيث أعلنت شركة Check Point للأمن الإلكتروني عن اكتشافها ثغرة في تطبيق واتساب، والتي تتيح للقراصنة تغيير محت...
كلما أكلت من "تفاحة" أغلى شركة بالعالم، كلما أضرت الاستخدام بصحتك وقصّر من عمرك وجدت الشركة التي قد تصل قيمتها السوقية في أي وقت إلى ما لم تصل إليه أي شركة بالتاريخ، أي تريليون دولار، وهي Apple الأغل...