المشخصاتي - الموسم الثاني

"المُشَخَّصاتي" هو لقب المُمَثِّل. وفي هذا البرنامج، أنتم مَن ستأخذون مكانه في الفيلم أو المسرحيَّة أو المسلسل. فهل ستكون قراراتكم هي نفسها؟ تتابعون "المُشَخَّصاتي"، مباشرةً على الهواء، كلّ مساء ثلاثاء السّاعة الثّامنة مساءً بتوقيت السّعوديَّة مع الزّملاء عماد يحيى ودينا عزيز، آدم جميل ونور فاروق.

الحلقة رقم 1: واقع مرفوض

هل واجهتَ التّحدي بأن تُغيِّر واقع مرفوض في حياتك؟ ماذا فعلت؟ سؤال يطرحه الزّميلان عماد يحيى ودينا عزيز عن أحداث فيلم فول الصين العظيم في برنامج المشخصاتي.

الحلقة رقم 2: إعدام بريء

ماذا تفعل إذا حٌكم عليك بالإعدام وأنت بريء؟ هل تستسلم أم تدافع عن نفسك؟

الحلقة رقم 3: ثورة على المسلَّمات

هل من السّهل تغيير الأفكار والمسلَّمات الّتي نشأنا عليها منذ الصّغر؟ وما الّذي يمكن أن نواجهه عند المحاولة؟ سؤال يطرحه الزّميلان عماد يحيى ودينا عزيز عن أحداث مسلسل ذئاب الجبل في برنامج المشخصاتي.

الحلقة رقم 4: بعد فوات الأوان

تخيَّل بأنّه في اليوم الّذي يتحقّق فيه حلمك يكون هو يوم وفاتك، فماذا ستشعر؟ سؤال يطرحه الزميلان آدم جميل ونور فاروق عن أحداث فيلم Soul في برنامج المشخّصاتي.

الحلقة رقم 5: هناك سبب للغضب... فَلنكسره!

هل تشعر بأنّك مختلف عن الآخرين؟ وهل اختلافك هو سبب معاناتك؟ ماذا تفعل لِمواجهة هذا الأمر؟ سؤال يطرحه الزّميلان عماد يحيى ودينا عزيز عن أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي في برنامج المشخصاتي.

الحلقة رقم 6: وحيد في جزيرة

ماذا تفعل إذا تمّ اختفاء كلّ شيء من حولك ووجدت نفسك وحيدًا على جزيرة مهجورة؟ سؤال يطرحه الزميلان آدم جميل ونور فاروق عن أحداث فيلم cast_away في برنامج المشخّصاتي.

الحلقة رقم 7: شخص استثنائيّ

كيف تستطيع أن تحوِّل ضعفك أو مرضك إلى شيء مميَّز، فتكون بذلك شخصًا استثنائيًّا؟ سؤال يطرحه الزّميلان عماد يحيى ودينا عزيز عن أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي في برنامج المشخصاتي.

الحلقة رقم 8: أسطورة

كيف يصبح الإنسان أسطورة؟ سؤال يطرحه الزميلان آدم جميل ونور فاروق عن أحداث فيلم I'm legend في برنامج المشخّصاتي.

الحلقة رقم 9: فهم جديد للإعاقة

ما هو المعنى الفعليّ للإعاقة؟ هل واقع توقُّف الأطراف عن العمل هو الإعاقة الحقيقيّة أم أنّ علينا البحث عن نوع آخر منها؟

الحلقة رقم 10: صديقي الوحش

هل من الممكن أن تنشأ صداقة بين إنسان ومخلوق مخيف؟ سؤال يطرحه الزميلان آدم جميل وعماد يحيى عن أحداث فيلم Luca في برنامج المشخّصاتي.