شاغل بالي

شاغل بالك اللّي بيحصل حواليك أو حاسّه جواك؟؟؟ دردش معنا بصراحة ومن غير تردّد أوخوف في برنامج كلّ العرب #شاغل_بالي.
الزميلة ريم المصري بانتظار مشاركاتكم واتّصالاتكم المباشرة على الهواء كلّ يوم خميس 12:00 ظهرًا بتوقيت السّعودية.

رشوة حلال: الحلقة رقم 41

ما رأيك في من يقبلون رشوة تحت ضغوط الظّروف الالكترونيّة؟ #رشوة_حلال

صدمة المفاجأة: الحلقة رقم 42

ما هو ردّ فعلك إذا سمعت بخبر الوفاة المُفاجِئة لأحد المُقرَّبين لك؟ #صدمة_المفاجأة

أُهزُم الاكتئاب!: الحلقة رقم 43

إذا كنت أحد الّذين عانوا الاكتئاب، كيف كان شعورك؟ وكيف تغلّبت عليه؟

عيبه جيبه: الحلقة رقم 44

هل تؤيّد المثل القائل" "الرّجل لا يُعيبه إلّا جيبه"؟ وهل برأيك ينطبق هذا القول على أرض الواقع؟

الرّجال لا يبكون!: الحلقة رقم 45

لماذا يرى الكثيرون بكاءَ الرّجل عيبًا؟

أضحية بلا عيب: الحلقة رقم 46

يقبل الكثيرون على تقديم أضحية تقرّبًا لله، فهل تعرف ما هي مواصفات الأضحية الصّحيحة؟

عادات وتقاليد: الحلقة رقم 47

لكلّ بلدٍ عاداتٌ وتقاليد، منها المعقول ومنها الغريب، فما هي العادة الّتي تحبّها أو تكرهها في بلدك؟

أطفال اليمن: الحلقة رقم 48

يموت طفل كل 10 دقائق في اليمن بسبب سوء التّغذية! فماذا يعكس ذلك عنّا، نحن العرب؟!

تربية إمرأة!: الحلقة رقم 49

لماذا يعتبر الكثيرون عبارة " تربية امرأة" سُبابًا؟

ألزهايمر: الحلقة رقم 50

كثيرًا ما نتعرّض لمواقف مُحرجة بسبب النِّسيان، فما هو الموقف الّذي أحرجك لأنّك نسيت شيئًا ما بشكل مفاجئ؟ #ألزهايمر